بسم الله الرحمن الرحيم

            07/05/1429

 

اللواء قائد سرايا الشهداء يهنئ قائد جيش محمد البطل

 شبكة النهى*

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

((إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما))

 صدق الله العظيم الأحزاب:56)

إلى / المجاهد قائد جيش محمد حماكم الله

تحية الجهاد والتحرير :-

تلقينا ببالغ السرور والبهجة  قرار شيخ الجهاد والمجاهدين  المهيب الركن ( عزة إبراهيم ) القائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير بانضمام جيشكم المجاهد إلى خيمة جبهة الجهاد والتحرير   .. وبهذه المناسبة العظيمة التي اقترنت بالذكرى( 62) لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي لايسعني ومعي إخوانكم مجاهدو تشكيلنا البطل إلا أن نعبر عن فرحتنا الكبيرة والغامرة بالإيمان  لعودة الجيش البطل جيش الإيمان  والبنيان الأول في انطلاق شرارة المقاومة العراقية المسلحة .. الجيش الذي أطلق على تسميته شهيد الأمة المجاهد ( صدام حسين ) ( رحمه الله واسكنه فسيح جنته ) .. الجيش الذي تباركت به ارض العراق الطاهرة تيمنا باسم الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .. الجيش الذي أعطى شهداء أبرار دفاعا عن الدين والوطن .. الجيش الذي زادني ويزيدني الفخر والاعتزاز به وبمجاهديه الأبطال لانتساب ولدي البكر له والذي أكرمني الله باستشهاده في عاصمة العرب دار السلام (بغداد) الحبيبة ..الجيش الذي تم  تسمية تشكيلنا البطل تكريما لأرواح الشهداء الأوائل من  جيش محمد البطل .. نكرر فرحتنا العظيمة بكم  أيها المجاهدون الأبطال وانتم  تعودون إلى ساحات العز والكرامة تحت راية قائد الجهاد والتحرير المجاهد ( أبو احمد ) ( حفظه الله وحماه ) .. واغتنم هذه الفرصة  وباسم مجاهدو سرايا الشهداء لأقول لكم  .. أهلا بكم في ساحات الشرف .. أهلا بكم يا فرسان الجهاد .. أهلا بك يا جيش محمد الذي أكرمه الله  أن يكرم هذه  الأرض الطاهرة ارض العراق  بدماء  شهدائنا الأبرار من رجال جيش محمد البطل .. أهلا بكم ونحن نطلق أهازيجنا المعروفة (يهلال العيد شهل غيبة ) 

أخي المجاهد قائد جيش محمد البطل :

 إن تشكيلنا المجاهد  على استعداد تام لخدمتكم ومساندتكم جهاديا من خلال مشاركتكم للعمليات الجهادية على ارض العراق العظيم .. والله اكبر .. الله اكبر وإننا بقوة ( الله) ( جل وعلا)  منتصرين .

تحية لقيادة ومجاهدي جيش محمد البطل .

تحية وتقدير لشيخ الجهاد والمجاهدين المهيب الركن ( عزة إبراهيم ) القائد الأعلى للجهاد والتحرير .

المجد والخلود لشهيد الأمة المجاهد ( صدام حسين ) الذي أطلق بقلمه الطاهر تسمية أول جيش للمقاومة المسلحة تيمنا بالحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .

المجد والخلود لشهداء العراق وامتنا العربية .

 

 

 

المجاهد

اللواء

قائد سرايا الشهداء

القيادة العليا للجهاد والتحرير

 

إلى صفحة العمليات 1

إلى صفحة العمليات الرئيسية