بسم الله الرحمن الرحيم

 


بيان صادر عن كتائب نسور فلسطين بمناسبة ذكرى النكبة

 شبكة النهى*

 

 

جماهيرنا الصابرة                                                                                                                 

 

تحيه فلسطين الأرض والشعب والفداء                                                                                             

                                                                                     

واحد وستون عاما مضت على نكبه شعبنا الفلسطيني ,وقيام الدولة العبرية الغاصبة ,على ارض فلسطين ,واحد وستون عاما وشعبنا الفلسطيني يحمل لواء المقاومة والجهاد والصمود والتحدي دون أن تلين له عريكة ,ودون أن يفت في عضده الوهن. نعم انه شعبنا الفلسطيني البطل ,والذي سيبقى نبراسا وهاديا لكل الحاملين لواء المقاومة والجهاد والتحرير.             

إننا في كتائب نسور فلسطين ,أمام عظمه شعبنا الفلسطيني وأمام استحقاقات الوفاء لهذا الشعب فإننا في هذا اليوم و أمام هذه الذكرى نؤكد على التالي :                                                                                                     

                                                                                                   

أولا:_إن المشروع الصهيوني هو مشروع عدواني توسعي يستهدف كامل الأمة العربية والإسلامية ويستمد بقاءه من فاشيته العنصرية ودمويته التي لا ولن تتوقف                                                                              

                                                                               

ثانيا :_إن مشروع المقاومة باعتباره هو السبيل الوحيد لمواجه الدولة العبرية, يستوجب من كافه القوى الثورية والتحررية فلسطينيا وعربيا وعالميا توحيد جهودها ,  وتوفير المناخات الداعمة له وفى  مقدمتها إعادة اللحمة للصف الفلسطيني وإعادة الاعتبار للعمل القومي المشترك وتفعيل جبهة عالميه ومن على قاعدة التصدي للعدوان الصهيوني الامبريالي,وبدون ذلك فان الحديث عن توفير شروط الانتصار سيبقى حديثا بلا مضامين .                               

                                              

ثالثا :_ إننا في كتائب نسور فلسطين نحذر من مغبة الوقوع في أفخاخ تجزئة الصراع وتحويله إلى عناوين صغيره , من على شاكلة المعابر وفتح الحدود وغير ها من العناوين ونطالب الجميع بضرورة الانشداد إلى مشروع إنهاء الاحتلال الصهيوني بكل تجسيداته السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية ....           

 

  رابعا :-إننا نؤكد بان صمت العالم ومواقف الشجب والاستنكار السلبي في مواجه العدوان البربري والتطهير العرقي الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني في القدس العربية عبر مصادرة الاراضى والهويات وهدم البيوت وغيرها الكثير الكثير من الممارسات الشوفينية هي مشاركه في ذبح القدس العربية وخدمه مجانية للدولة العبرية,وأمام هذا

فإننا نطالب المجتمع الدولي ونطالب الأنظمة العربية الرسمية بأخذ المواقف الحاسمة والرادعة والفورية للجم هذا الاستغوال الصهيوني كما ونطالب السلطة الوطنية بوقف كافه أشكال التنسيق والحوار مع العدو والوقوف بشكل حازم إلى جانب شعبنا الفلسطيني في قدس الإسلام والعروبة .                                                                                                            

خامسا :_إننا نناشد الإخوة في حركتي فتح وحماس بضرورة الانشداد نحو خطوات فعلية تعزز بذور الثقة وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاح الحوار الوطني الهادف إلى إعادة اللحمة للبيت الفلسطيني وعليه فإننا نسجل رفضنا لكافة الخطوات أحادية الجانب في الوقت الذي يدور فيه الحديث من اجل تشكيل حكومة الوفاق الوطني .

إننا في كتائب نسور فلسطين وفى هذا اليوم الجلل نؤكد أن شعبنا الفلسطيني قدم ومازال يقدم نموذجا فريدا في معاني الانتماء والتضحية وعلى كافه قياداتنا أن ترتقي إلى مصاف هذا الشعب العظيم .

أخيرا ....نقول لكل المراهنين على تيئيس شعبنا الفلسطيني إن شعبنا الفلسطيني عصى على الانكسار...نعم قد يموت الكبار ولكن لن ينسى الصغار.

المجد للشهداء .. والشفاء للجرحى .. والحرية لأسرى الحرية

 

الوطن أو الموت00 النصر أو الشهادة

وإننا بإذن الله لمنتصرون 

 

 

كتائب نسور فلسطين

 

  15- 5 - 2009 

 

 

إلى صفحة العمليات 1

إلى صفحة العمليات الرئيسية