بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 شبكة النهى*

  

دعوة للالتحاق بعضوية المجلس الدولي للغة العربية

 

ودعوة للمشاركة في المؤتمر الدولي للغة العربية

 

 

www.alarabiah.org

   موقع المجلس الدولي للغة العربية

 

 

 السادة والسيدات                                                 الأفاضل

 

تحية طيبة وبعد

 

يسر المجلس الدولي للغة العربية الذي نشأ بدعم وتأييد أصحاب المعالي الوزراء العرب وأمناء المنظمات والهيئات العربية والدولية والجامعات العربية دعوتكم لعضويته للإسهام معا في النهوض باللغة العربية. والدعوة موجهة للجميع من طلاب ومختصين ومهتمين وداعمين ومدارس وجامعات ووزارات ومنظمات ومؤسسات للمشاركة في العضوية. كما يهمنا أن تسهمو معنا في التعريف بالمجلس الدولي للغة العربية في مجتمعاتكم ومؤسساتكم وأن تعرفوا بالمجلس بالطرق التي ترونها تسهم في توسيع دائرة التعريف به وخاصة في الأوساط العربية والإسلامية المقيمة في الخارج. ويسعدنا أيضا أن نتلقى منكم الملاحظات والأراء والمقترحات وتزويدنا بكافة المعلومات عن المؤسسات المعنية باللغة والثقافة العربية في الأماكن التي تتواجدون فيها.

إن تعاونكم ودعمكم ومشاركتكم تعد من اهم عوامل الدعم والتأييد وهي لا شك تصب في حرص الجميع على لغتنا التي تمثل الهوية. راجين أن لا تترددوا في التواصل معنا. والمجلس منظمة دولية يرحب بالجميع من جميع الدول في العالم بغض النظر عن خلفياتهم الدينية أوجنسياتهم فالهدف هي اللغة وثقافتها. ونأمل منكم تعميم ونشر الدعوة للجميع حتى نسهم معا في النهوض باللغة ونشرها في العام.

 

كما يسر المجلس أيضا دعوتكم بغض النظر عن تخصصاتكم ومهنكم للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي للغة العربية الذي سوف ينعقد تحت عنوان : العربية لغة عالمية: مسؤولية الفرد والمجتمع والدولة. في بيروت.   خلال الفترة  11 - 14 فبراير 2010 الموافق 27 – 30 صفر 1431 هـ والدعوة عامة ونأمل تعميمها في المؤسسات والمجتمعات التي تعملون أو تقيمون بها.

 

وجميع المعلومات الخاصة بالمجلس والمؤتمر متوفرة في الموقع الإلكتروني للمجلس.

 

نكرر تحياتنا وتقديرنا ونأمل في استجابتكم لدعوتنا وإستمرار التواصل معنا،،،

 

 

المنسق العام للمجلس الدولي للغة العربية

 

 

 

 

إلى صفحة العمليات 2

إلى صفحة العمليات الرئيسية