بسم الله الرحمن الرحيم

26/01/1431

 

من مكتب مؤسسة عز العراق لحقوق الإنسان

 

 

شبكة النهى*

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

بمباركة (أبو ريشة) و(الهايس) مليشيات الانبار من الصحوات والإنقاذ وشيوخ بعض الوجهاء ينافسون مليشيات الحكومة العميلة في مزارع المخدرات و(الحشيشة).!- معلومات خطيرة

 

2010-01-09  حركة شباب الانبار المناهضة للاحتلال الأمريكي

 

مليشيات الانبار من الصحوات والإنقاذ يزرعون المخدرات والحشيشة..
-
مليشيات الانبار من شيوخ وبعض الوجهاء ينافسون مليشيات الحكومة العميلة في بغداد في مزارع المخدرات و(الحشيشة)..

في البداية لو تحدثنا عن العراق منذ بداية الثمانينات في الوقت القريب لوجدنا العراق من البلدان التي لا يوجد فيها حالة أدمان واحدة لو قارنا الان بعد الاحتلال منذ بداية عام 2003 لوجدنا المنظمات الصهيونية والمخابرات الايرانية وبمساعدة عصابات (عمار عبد العزيز الحكيم) و(مقتدى الصدر) وحكومة العمائم السوداء يروّجون المخدرات ويزرعونها في جنوب العراق، بل العراق أضحى محطة لترويجها إلى دول الخليج والعالم ربما..

أما اليوم في الانبار نجد أن (أحمد ابو ريشة) النائب ضابط الذي كان في جهاز الامن الخاص في العهد الوطني مع عصاباته يروجون المخدرات في الانبار ثم يؤمنون خروجها الى الاردن وسوريا وبعض البلدان الاوروبية من خلال الاردن وسوريا، بل وليس أحمد ابو ريشة هناك (حميد الهايس) والعصابت متنافسة في تجارة المخدرات حكومة بغداد مستلمة دول الخليج ومليشيات الانبار وكل هؤلاء مرتبطين بجهة واحدة (ايران وايران مرتبطة بإسرائيل وأمريكا)..؟

من سوف يحاسب هؤلاء؟ الذين تاجروا بحياة أبناء بلدهم والدول المجاورة بشر السموم، بل يتاجرون بدمار المجتمع برمته وخرابه.. هذه السموم التي راجت بعهد الاحتلال وأشباه رجاله... أهنيء احمد ابو ريشة على انجازه الجديد لمحافظة الأنبار.. وعجبي كل العجب من انسان تاريخه (مسلبجي) وقطاع طرق على خط السريع الذي يربط العراق بالدول المجاورة والآن تاجر مخدرات ورشحوه أمين عام صحوات العراق وهو الذي ادخل المليشيات التابعة لايران سرا الى الرمادي لتصفية ابناء الرمادي وهو كذلك متعاون مع القاعدة الايرانية ..

ناهيك أنه ذهب الى ايران لبيعة الخسة والنذالة خامنئي كما يسمى المرشد الاعلى لايران وكذلك زار قبر الخميني زحفا على الاقدم لارضاء ايران..!
اما حميد تركي زبن الهايس (الخايس) عمله المشهور سابقا (مطهرجي وصاحب مزاج) كما فعل احمد ابو ريشة هو فعل المهم عندهم ارضاء ايران وان كل هذه الاعمال الارهابية والخطف والقتل والتفجيرات وغير ذلك والله على ما اقول شهيد مسؤولية الصحوات والانقاذ مسؤولية تامة..

كما نؤكد لكم بأن هؤلاء ادخلوا المليشيات العميلة الموالية لايران الى محافظة الانبار بطرق غير شرعية وبأسماء وهمية ويشهد الله على ما اقوله ان هؤلاء وغيرهم من الخونة والعملاء الموالين للاحتلال ولايران نحن بريئون منهم..

وأخيرا ارجو من اخواننا الاعلاميين بكافة المجالات وساداتنا السياسيون الوطنيون الاشارة الى هذا الموضوع ولا يغركم المظهر..
الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر
عاش العراق..

 

بداية نشكر موقع الرابطة العراقية الذي كان وما زال مع قضية بلده الغالي كما اشكر كل إخواننا الإعلاميين الذين يدافعون عن قضيتهم ومع اعتزازي واحترامي العالي لبعض الموقع والإعلاميين أن كان إعلاما مرئيا أو سمعي أو صحف لا ينشرون الا ما يرغبون به والاعلام قلما حرا ليس مجامل...

اشكر حركة شباب الانبار المناهظة للاحتلال الامريكي على ما كتبوه من مقالة ومعلومات خطيرة وسبق وان كتبنا تقرير بخصوص العراق اصبح يتعاطى المخدرات ويصدر ايظا المخدرات للدول المجاورة فأشيد بما تقولونه ان العراق اصبح الان البلد في البلدان العربية اكثر تعاطي مخدرات وبحسب احصائيات المنظمات لحقوق الانسان الغير حكومية منذ بداية الاحتلال ولغاية يومنا هذا 10/1/2010 اصبح العدد المتعاطي في كافة المحافظات العراقية أكثر من 60 الف متعاطي بكافة انواع المخدرات لو قسنا قبل الاحتلال أي يوم 8/4/2004 لايوجد حالة واحدة للتعاطي ..

لوجدنا انها كل هذه مخلفات حرب وان المحافظات في الفرات الاوسط في كربلاء المقدسة والنجف الاشرف عصابات جيش المهدي وقوات بدر مشرفين على بيع هذه السموم بالاضافة الي الزوار الايرانيين  كما نزودكم ايظا بان هناك أكثر من 8500 الاف حالة ايدز في العراق لو رجعنا الى الوراء بتاريخ8/4/2003 لم نجد حالة واحدة من الايدز بأستثناء حالات الدم الفاسد الفرنسي وهي 250 حالة وان كل هذا تشرف عليه عصابات ان كانت في جنوب العراق او في الفرات الاوسط او في الانبار وشمال العراق وبغداد بدعم اسيادهم رأس الهرم الاكبر الكيان الصهيوني ومع بنت اسرائيل وأمريكا المدللة أيران .

 

ومن الله التوفيق

 

 

مكتب الاعلامي

مؤسسة عز العراق لحقوق الانسان

 




 

 

 

 

 

إلى صفحة العمليات 3

إلى صفحة العمليات الرئيسية