بسم الله الرحمن الرحيم

            16/03/1430

 بيان نعي للشهيد القائد خالد شعلان

 شبكة النهى*

 

 

 

 

 

"من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلاً، ليجزي الله الصادقين بصدقهم"

 

بيان صادر عن كتائب نسور فلسطين

 

 

لن نرثي شهدائنا بغير الدم والنار والبارود .. وقسماً لن نفك للعدو حبل المشنقة

 

بكل معاني الوفاء لدماء الشهداء وبكل إباء .. بعنفوان الثوريين وبعزيمة على مواصلة طريق المقاومة والكفاح لا ولن تلين ،تزف كتائب نسور فلسطين(الشهيد البطل :

 

المجاهد/ خالد حرب شعلان"

ابن سرايا القدس ) الذي استشهد اثر عملية اغتيال جبانة نفذتها الطائرات الصهيونية في بيت لاهيا

الشهيد المقاوم كان عنوانا للعطاء لهذا الوطن الأبي, ومثالا للصمود والتحدي ومقارعة العدو الفاشي بكل بسالة, ويدا وفية للدفاع عن جماهير شعبنا الصامد.

وأننا إذ ننعى الشهيد البطل لنؤكد على مواصلتنا طريق المقاومة حتى تحقيق أهدافنا الوطنية واستعادة حقوق شعبنا , ونعاهد الشهيد البطل وجماهير شعبنا الباسلة إن جرائم الاحتلال لن تمر دون حساب  وان ضرباتنا للمحتل ستتواصل في كل شبر من وطننا الحبيب, وندعو كل المقاومين من أبناء شعبنا إلى توجيه بنادقهم إلى الاحتلال وتصعيد مقاومتهم لعدوانه الفاشي.

   إن دماء الشهيد الغالية التي نزفت تروي ثرى الوطن لتبقى راية المقاومة خفاقة عالية ،هي بوصلة كل مقاتلي شعبنا التي تؤكد أن مشروع المقاومة مستمر وأن كفاحنا متواصل ، فهذه المسيرة المعمدة بالدماء لن تتوقف ولن ينال العدو الصهيوني من عزيمة وإرادة فرسانها وعنفوان مقاتليها الذين أنجبهم وينجبهم شعبنا الأبي العظيم في كل يوم لمحاربة هذا المشروع الصهيوني المزعوم على أرضنا والزائل لا محالة .

المجد للشهداء .... النصر للمقاومة

قضيتنا باقية ... مقاومتنا مستمرة .. بنادقنا مشرعة ..

الوطن أو الموت .. النصر أو الشهادة

 

 

 كتائب نسور فلسطين

 

 

 

 

إلى صفحة عمليات 1

إلى صفحة العمليات الرئيسية