21/10/2006

ستبقى كلمه الله أكبر خفاقة في سماء العراق

بقلم : سيروان أنور

 مسعود يرفع وجلال يكبس ..

العلم هو من الثوابت الوطنية والدستورية والدبلوماسية والتي تتعامل بها الدول ذات السيادة الدستورية والرسمية وفي كل دول العالم عندما يصار إلى تبديل أو تغير في علم دولها تعود إلى المرجعية القانونية والدستورية أي إلى برلماناتها الدستورية لدراسة مقترح مقدم وضمن ثوابت وضوابط مقننه وحسب ما تنص عليها الدساتير لتبديل أو تغيير العلم .أما يصار إلى إنزال علم دولي مرفوع في كل المحافل الدولية في الأمم المتحدة ومجلس الأمن والجامعة العربية والمحافل الأخرى وتفعلون على أهوائكم الشخصية فتلك ليست قوانين وانما كما يقول (دريد لحام) (حارة كلمن إيده الو) ...ولم يصار إلى إصدار قرار أو يشرع قرار بتبديل العلم أو تعديله .. لذلك لا يمكن يا مسعود البرزانى يا سيادة الرئيس؟؟؟ إن تتصرف كما يحلوا لك لتنزل العلم العراقي الذي يحمل (اسم الله اكبر) الذي خلق السماوات والأرض وما فيها والذي خلقك وخلق من حولك فكيف تتجرأ أن تنزل اسم الله من السماء .. وتريد أن تنزله وتحت أي ذريعة كاذبة يا مسعود البرزانى لا تنسى تاريخك الأسود في قمع وقتل الشعب الكردي ... ومشهود لك ذلك أنت وجلال طالباني

1- أما العلم الذي تريد رفعه على أساس انه علم ثورة 14 تموز وعلم الجمهورية العراقية فتلك الحجة الباطلة وأنت تعرف جيدا كيف قمع الشعب الكردي المسكين تحت علم عبد الكريم قاسم عام 1961 إذن هذه حجتك الباطلة وما هي إلا مداراة لما تريد تنفيذه أنت ومن معك وجلال طالباني (واحد يرفع وواحد يكبس) وتستغلون قتل الشعب العراقي وكل يوم وبالجملة .. وأي تبجح واستهزاء بالشعب العراقي وجلال طالبانى يقف وخلفه العلم العراقي ووزير خارجيته يمثلك دبلوماسيا لا يستطيع أن يضع خلفه غير العلم العراقي الرسمي الدولي أثناء التمثيل الدبلوماسي ..

2- أما حجتك أن الشعب الكردي قمع تحت هذا العلم... أليس هذا العلم ذاته الذي ذهبت وتحته استنجدت بالقيادة العراقية عام 1996 لإنقاذك من جلال طالبانى وانتم الاثنين من قام بقمع الشعب الكردي وتحت نفس العلم عندما رفعته (أفواج الدفاع الوطني) عندما انتسب إليها أكثر أعضاء حزبيكما والتي وصل تعدادها أكثر من 250 ألف مقاتل والتي شاركت في تحرير شمال العراق من القوات الفارسية الغازية.

أما انك تريد إنزال اسم (الله اكبر) من العلم العراقي فذلك هو السبب لأنك صهيوني وليس لديك سوى أن ترتمي بأحضان إسرائيل والتي ملئت ارض العراق وبمباركتكم وذلك نابع من العلاقة الطويلة الخيانية لوالدك بإسرائيل وتنفذون أجندة إسرائيل ومن اجل مصالحكم الشخصية لتحاولوا إزالة الإسلام والثوابت الإسلامية من هذا الشعب المسلم المسالم الذي تقمعونه بكل وسائلكم المجرمة ..

ولا أقول يا (سيادة الرئيس؟؟؟؟؟) اتق الله اتق الله اتق الله وإن شاء الله ينزلك إلى أسفل السافلين أنت ومن معك من المتصهينين .

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عاش العراق موحدا

عاش الشعب العراقي الأبي

إلى صفحة مقالات وأراء10