30/01/1426

هيئة الدفاع عن الرئيس العراقي الشهيد صدام حسين
 

قلب مؤمن و رأس شامخ .. يواجه مشنقة الاحتلال و الطائفيين


بسم الله الرحمن الرحيم


"ومن المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدٌلوا تبديلا " صدق الله العظيم ..

 



لم يكن مستغرباً حالة الشموخ و القوة والصلابة التي ظهر بها الشهيد في مواجهة جلاديه وإصراره على عدم ارتداء قناع الرأس . كما لم يكن مستغرباً حالة الحقد و الغل والتشفي التي رأها العالم كله لحظة اغتيال الشهيد الرئيس صدام حسين حينما وقفت من حوله زمرة الخونه و الطائفيين تصرخ وتعويّ في هتاف طائفي بغيض وغريب على كل الأعراف الدينية و الإنسانية و الأخلاقية و بالطبع في خرق فظيع لكافة القوانيين والأعراف القضائية.

وفي تجاهل مقيت لمشاعر العرب و المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها واثناء وقوف حجيج الله في الأراضي المقدسة قرر هؤلاء الجلادون الإستمرار في إهدار كافة القيم الدينية و الإنسانية بإرتكاب جريمتهم الشنعاء و اثناء صلاة عيد الأضحى المبارك .

و قد جاء هذا تأكيداً لأن كل ما حدث منذ بداية الإحتلال ومن ثم المحاكمة لم يكن إلا تعبيراً عن حالة انتقام سياسي بغيض ذهب بالعراق وطناً وسفك دم ابنائه غيلةً وغدراً. ومن الواضح ان ظمأ المحتلين واعوانهم في العراق لم يرتوي بعد من الدم العربي الطاهر المسفوح يومياً بالعراق .

و نذكر الرأي العام أن هيئة الدفاع كانت في زيارة أخيرة للشهيد في يوم 28-12-2006 ومع ذلك فلم تخطرهم قوات الإحتلال الأمريكي التي كانت تحتجزه ولا السلطات العراقية بموعد تنفيذ الحكم ، كما لم تقم وعن عمد بإخطار هؤلاء المحامين من اعضاء هيئة الدفاع والمقيمين بالمنطقة الخضراء بساعة النطق بالحكم ولم تقم بإستدعائهم لحضورة في ساعة التنفيذ رغم أن الرئيس الشهيد كان قد اخطرهم بشكل رسمي و بأسم المحامي الذي سوف يحضر ساعة التنفيذ ومع ذلك وفي تجاهل تام لحقوق اللحظات الأخيرة وواجباتها في مخالفة واضحة للقوانين المحلية و الدولية وكافة الأعراف الدينية و الإنسانية و الأخلاقية.

لذلك فأن قوات الإحتلال الأمريكي و اعوانهم بالعراق يتحملون كافة المسؤوليات القانونية والأخلاقية عن كل ما جرى ويصبح من حق هيئة الدفاع اتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ للشهيد مكانته وحقوقه.

وكما قال الرئيس الشهيد ( الشهداء أكرم منا جميعاً)


هيئة الدفاع عن الرئيس العراقي
عن الشهيد صدام حسين

 

إلى صفحة مقالات وأراء12