31/05/2006

من زينب الشيعية العراقية إلى حسن نصر الله الشيعي اللبناني :
أطالبك بإطلاق سراح بشار سبعاوي فورا

 

 بقلم زينب الشيعية

 

لا تستغرب أن تبادر امرأة عراقية شيعية مثلي وتكتب إليك فانا لست متخصصة بالكتابة مع أني وجهت رسائل عديدة إلى مقتدى الصدر (مقتدى المقاوم الذي انقلب رأسا على العقب وصار مقتدى العميل) .

أما لماذا اكتب إليك، لأنك أمين عام حزب الله ولأنك شيعي مثلي ولأنكم تجعلوني دائما احتقر نفسي واحتقر انتمائي إلى الشيعة وتجعلوني اخجل من نفسي واخجل من ذكر انتمائي وانتسابي إلى شيعة آل البيت مع أن الانتماء إليهم شرف وال البيت براء منك ومن مقتدى ومن كل زعيم ومسؤول شيعي يعمل عكس ما أمر به الله تعالى في كتابه العزيز(القران) وتعملون نقيض ما يحبه أمير المؤمنين الإمام علي (ع) وابنيه الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة (عليهما السلام)..

عندما علمت يا حسن نصر الله وبالصدفة من احد مواقع الانترنيت أن حزبك (حزب الله) هو الذي اعتقل بشار سبعاوي احتقرتك واحتقرت نفسي واحتقرت الشيعة كلهم ليس لأني أحب هذا الرجل أو أحب والداه أو عمه صدام حسين لكن هذا الرجل محسوب على المقاومة العراقية  وكان يمولّ المقاومة وحتى إذا لم يكن في المقاومة فان والداه كان يمولّ المقاومة وهو لم يرتكب ما يستحق الاعتقال فلماذا يعتقل ومن قبلكم انتم بالذات، هل عملكم هو اعتقال المقاومون أم نصرتهم ومساندتهم...؟؟

 

ماذا يقال عن الشيعة..؟ سيقال أن الشيعة في  لبنان عملاء لأمريكا كما يقال عندنا في العراق لان للناس ما يحدث في الظاهر ولا علاقة لهم بالباطن، واعتقال بشار سبعاوي من قبلكم فيه إساءة للشيعة عموما لان الشارع العربي والعراقي يعلم أن بشار سبعاوي يمول المقاومة ووالداه كان يمول المقاومة وأشقائه كانوا مقاومين وأنا كامرأة عراقية مسلمة أحب المقاومين والمجاهدين واحترمهم ولاتهمني تاريخهم الشخصي المهم أنهم انضموا إلى المقاومة العراقية وهم يقاومون والمقاومة شرف ..

يكفي بشار سبعاوي انه أعتقل بتهمة تمويله للمقاومة وقيامه بأعمال مسلحة ضد الأمريكان ويكفيكم عار وذلا أنكم اعتقلتم رجلا مقاوما .

لذلك أطالبك يا شيخ حسن نصر الله أن تبادر فورا إلى أطلاق سراح بشار سبعاوي وتنقذ سمعة الشيعة في العراق ولبنان فالتاريخ لايرحم أيها الشيخ وكفاكم أعمالا تقلل من شأننا وتسيء إلينا، في العراق يسئ مقتدى الصدر إلى الشيعة وفي لبنان تسئ أنت ماذا جرى لكم قبحكم الله...

أنا غاضبة يا حسن نصر الله وناقمة عليك وعلى كل زعماء الشيعة وشيوخهم وإذا لم تبادر إلى أطلاق سراح بشار سبعاوي فورا وتمنع تسليمه إلى الحكومة العراقية العميلة (والله والله) لانقلبت إلى المذهب السني وتتحمل أنت وزر ما افعل، تبا لكم من زعماء تسيئون لشعبكم الشيعي وتحية إلى زعماء السّنة الذي يصنعون الأمجاد للسّنة العرب ..

العزة للمقاومة العراقية البطلة..

والعار والذلة لمن يعتقل رجال المقاومة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زينب الشيعية /مدينة الصدر/ بغداد

Zeyanb5005@yahoo.com

 

إلى صفحة مقالات وأراء5