17/06/1428

 رسالة من حمد الشريدة إلى د. سرمد الحسيني

 ألأخ المحترم..
 سواء كنت سمير عبيد أو سرمد الحسيني أيا كنت..أشكرك في البدايه على  مديحك وإن كنت أفضل ان تتحرى الدقه قبل أن تكتب حلقاتك القادمه وأن تعود وتدقق ما كتبت في حلقاتك الماضيه خير من أن تمتدحني أو تذمني.
أيها ألأخ المحترم..
 لقد إرتكبت أخطاء في الحلقات الماضيه في ألأشخاص والأماكن والتوقيتات وأتمنى أن تصححها لنستطيع تصديق باقي ما تقوله.
إن عدم المصداقيه أو الدقه في أمور كهذه يمثل ثغره يستطيع طرف العدو ( العملاء وألأحتلال ) أن ينفذ من خلاله للطعن في كل إعترافات التوابين وأنا منهم.
 لقد حاول أحمد الكلب أن يدعي عدم معرفته بي وحاول ألأمريكان إنكار معرفتهم بي ولكن من خلال مصداقية الطرح والوثائق ألأصليه والشهود تمكنت من إسكاتهم جميعا وتجريعهم الغصص.
 فيا أخي  حتى لو كنت أنت سمير فوجود سمير في العراق في تلك الفتره جعله يطلع على أمور كثيره وإن لم تكن أنت سمير فأن عندك معلومات ولكن أن كنت تطرح معلومات غير صحيحه فلن نستطيع تأييد شهادتك أو الشهاده لصالحك خوفا من أن تتعرض مصداقيتنا نحن للتسفيه والتكذيب.
 إن عندنا وثائق يمكن أن تؤيد أو تفند كلامك ومنها قوائم باسماء ألأشخاص المتواجدين في نادي الصيد وخارج نادي الصيد من أعضاء المؤتمر و العاملين معه وألأسم الذي تستخدمه غير موجود فيها وأنا لا أطالبك بأسمك الحقيقي ولكن أطالبك بالمصداقيه فيما تبقى وإلا إعتبرنا أن كل ما تكتبه غير صحيح.
 هدانا ألله وإياكم إلى سواء السبيل وغفر لنا ولكم..
حمد
 

إلى صفحة مُشاركات الزوار5