01/12/1428

بسم الله الرحمن الرحيم

   

  الأستاذ الفاضل غزوان الكبيسي المحترم
 
 بقلم : عراق المطيري
 

موقع النهى* 

لم أتمكن من مشاهدة اللقاء الذي قدمته قناة البغدادية الفضائية مساء الأحد 9 كانون الاول 2007 مع السيد غزوان الكبيسي والذي أطلقت عليه صفة نائب أمين سر قيادة قطر العراق / جناح محمد يونس الأحمد , وإذ لم أتأسف على أن فاتني هكذا لقاء ومع كل تقديرنا للأستاذ الكبيسي , نضع بعض الحقائق أمامه وأمام أبناء شعبنا العراقي والعربي , ليس من باب الاختلاف او الإقصاء , وإنما التأكيد على إظهار الحقائق وتوضيح الصورة فقط وفي الجعبة الكثير, ولست امثل الحزب وإنما امثل نفسي فللحزب ناطقه الرسمي وهو الرفيق أبو محمد :
 
أولا / لقد تساءل أستاذنا الفاضل عن مكان تواجد الرفيق المجاهد عزة إبراهيم وقال إن البعثيين يريدون معرفة مكانه , فنحن نقول له إن رفيقنا شيخ المجاهدين موجود في العراق ولا ولن يغادر القطر وإذا أردت أن تعرف مكانه فان قلوب وحدقات عيون كل العراقيين الشرفاء مسكنه قبل بيوتهم , وعائلة أي صديق او مؤيد , او أي عراقي شريف تتلهف لاحتضانه , وإذا سألت أي عراقي في ارض المعركة مع العدو سيؤكد لك انه في كل شبر يقود الجهاد في سبيل الله والوطن .
 
ثانيا / سيدي الفاضل , أنصحكم بقراءة النظام الداخلي للحزب فستعرف أي صفة شرعية للرفيق المجاهد أبو احمد كأمين سر القطر , ولو اطلعت على بيان القيادة القومية في 25 تموز 2007 ستعرف إن القيادة انتخبت الرفيق عزة إبراهيم أمين عام للحزب تكريما لدوره البطولي المشرف في معركة الجهاد والتحرير من قلب القطر إضافة الى منصبه كأمين سر قيادة قطر العراق .
 
ثالثا / إن الرفيق المجاهد أبو احمد هو أمين سر قطر العراق للحزب وكالة والقائد العام للقوات المسلحة بالوكالة بحكم الدستور , وعندما تعرض الرفيق الشهيد صدام حسين " رحمه الله " للأسر مع اغلب الرفاق أعضاء قيادة قطر العراق اثر الاحتلال فان وكيله الطبيعي في ممارسة كافة صلاحياته سيمارس عمله دون الحاجة الى مناقشة ذلك , وأضنك تعرف كما يعرف رفيقك محمد يونس الأحمد بالتفاصيل التي نستغني عن ذكرها وسبب تمرده على القيادة الشرعية وحلم وصبر  وحرص الرفيق المجاهد أبو احمد على أن يأخذ كل منكم مكانه الطبيعي ودوره في المعركة والعودة الى جادة الصواب وكم هو حجم جحود البعض لذلك .
 
رابعا / إن مغادرتكم الى خارج القطر وترككم ارض الجهاد دون إذن هو تخاذل عن إداء الواجب الحزبي الذي أنيط برفيقك محمد يونس الأحمد من قبل الرفيق الشهيد صدام حسين مباشرة , فممن انتم أحسن واعز وأزكى نفسا , ولن أسألك او اسأله عن المبالغ التي استلمها لأداء أي واجب تكلف به بعد الاحتلال , ولن أسألكم لمن ذهب وكيف وكم استحصل فان أكثر الشهود أطال الله أعمارهم لا زالوا أحياء .
 
خامسا / إن حزب البعث العربي الاشتراكي على امتداد الوطن العربي واحد وتمثله القيادة القومية التي تستمد شرعية وجودها من المؤتمر القومي والتي ضمت الرفاق المؤسسين , وكل خارج عليها لا يحمل الصفة الشرعية ولن يمثل إلا نفسه ولا يجوز له انتحال اسم الحزب وسرقة نضاله البطولي لما يقارب القرن من الزمان .
 
سادسا / الأستاذ غزوان الكبيسي لا يمثل إلا نفسه ومجموعة كانت .... تنتمي الى حزب البعث العربي الاشتراكي ومؤتمرهم المزعوم في سوريا لم يمثل إلا أنفسهم , وليس له أي صفة شرعية , لعدم وجود قواعد تمثله , ولم يحضره أي من أعضاء قيادة قطر العراق , ولم تقره القيادة القومية , وتم توزيع الدرجات الحزبية مخالفة للنظام الداخلي للحزب كما إن اغلب من حضر ذلك المؤتمر قد فوجئ بما حصل به وطريقة إحضارهم لتلك القاعة وان اغلبهم قد قدم رسائل اعتذار الى القيادة الشرعية.
 
سابعا / لعل الذاكرة تسعفك أستاذنا الفاضل فتستحضر ما دار من حديث في دعوة العشاء التي أقامها بيدق الاحتلال غازي الياور , وبحضور المرحوم الشيخ الحنش , وماذا نقل الياور عن القزم القذر بوش بخصوص محمد يونس الأحمد وكيف انه يحب محمد يونس ويوصي به خيرا , واغلب الحضور في ذلك العشاء لا زالوا أحياءا فاستعن بذاكرتهم .
 
ثامنا / أسألكم عن سر تسليم القيادة السورية للرفيق سبعاوي الحسن الى حكومة الاحتلال في بغداد في الوقت الذي تؤمن لكم الحماية وغيرت أماكن سكنكم أكثر من مرة خصوصا بعد مؤتمركم المزعوم الذي تحدثت عنه .
 
تاسعا / أتمنى لك أن تتابع رسائل تجديد البيعة والوفاء بالعهد التي رفعها شيوخ عشائر العراق من أقصى شمال القطر الى أقصى جنوبه , فعندها ستعرف شرعية وجود المجاهد أبو احمد والأرضية التي يقف عليها .
 
عاشرا / يبدو لمن شاهد ذلك اللقاء إن السيد غزوان الكبيسي لا يعرف عن فصائل الجهاد شئ , ولا يعلم عن انبثاق القيادة العليا للجهاد والتحرير وعدد الفصائل المشاركة فيها ومن هي وكيف انتخبت الرفيق المجاهد أبو احمد شيخا للجهاد والمجاهدين , وأسماء الفصائل الجهادية المشاركة فيها معلنة , فهل لسيادتكم أن تخبرنا بأسماء الفصائل التي تقودونها ليعرف المواطن العراقي والعربي كيف تديرون جهادكم من خارج القطر .
 
لن نخوض في تفاصيل أكثر عن أسباب الإسراع في اغتيال الرفيق الشهيد خصوصا , وعن شروطكم للانضمام الى ما يسمى بالعملية السياسية ولقاءات ممثليكم في بغداد الشموخ وخارجها وطريقة استقبالهم .
 
أستاذنا الكريم , إن العلم العراقي تشرف القائد الشهيد صدام حسين رحمه الله بان خط اسم الجلالة بين نجومه , وتحدد نوع الخط وحجمه بموجب دستور العراق الوطني , وسلطات حكومة الاحتلال قد غيرت ذلك , ويفترض بكم ومن دواعي اعتزازكم كما تدعون بالرفيق الشهيد أن يكون العلم العراقي الذي ترفعونه يحمل نفس الخط او يكون قريبا منه , فهلا انتبهت للعلم الذي بجوارك .
 
إن تنظيمات الحزب في القطر العراقي اليوم هي أقوى من أي يوم مضى , و الحمد لله الذي طهرها بان كشف الانتهازيين وضعيفي الإيمان بالله وبمبادئ الحزب العظيم, وان ساعة النصر الحاسم لقريبة جدا , فضربات المجاهدين في القيادة العليا للجهاد والتحرير حسمت النصر لصالح الشعب العراقي البطل بإذن الله .
 
 
المجد والخلود لشهدائنا يتقدمهم شهيد الحج رحمهم الله جميعا وأرضاهم .
عاشت المقاومة العراقية الباسلة تتقدمها القيادة العليا للجهاد والتحرير بقيادة شيخ الجهاد والمجاهدين عزة إبراهيم .
الموت والعار للاحتلال وأذنابه الخونة .
والله اكبر .... الله اكبر
Iraq_almutery@yahoo.com


 

إلى صفحة مُشاركات الزوار7