08/01/2006

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الشاهدة قلم طوزة *

 بقلم : عزام أبو عزام

قيل الكثير وحدثت أشياء كثيرة وكبيرة بعيونهم لكنها صغيرة بعيون الكبار , من هم الصغار ومن هم الكبار ؟ هل أصبح هذا الأمر خافيا على احد بعد كل هذه السنوات العجاف التي مرّت بعراقنا العظيم ؟ الحق بيّن والباطل بيّن وعالم اليوم غير عالم الأمس بسبب حركة التطور ولا اقصد نظرية داروين حتى لا نُتَّهَم بين قوسين ب التعيقل كما سمعتها من إحدى المتداخلات على البالتوك حين استحدثت مفهوم فلسفي ورؤية استقراءية للواقع البالتوكي في فصل الدين عن الدولة البالتوكية بعد أن دحضت كل شروط وقوانين التعزير بشروط وقوانين الجقجة قدر* فانبرى بعدها احد فرسان الكلمة كما قدّم نفسه على انه صحفي ليؤكد صحة الشروط والقوانين الجقجة قِدْرِيّة الجديدة باعتماده منطوق نظرية بايدَرات البايسكلجية* المُعَزَّزَّة بقوانين بخّاخات الأوتجية* لِتُولَد بعدها نظرية القلم طوزيّة بقوانينها الفنطازية وقلنا بين قوسين لأني غشيم مصلحة* في علم الحواسيب والمصيبة أن مفتاح لوحة الحروف أو الكي بورد قد طنكر* وحرن علينا فرفض رفضا قاطعا أن يُظهر هذه الأقواس لأحصر ما أريد حصره بين قوسين فعليك عزيزي القارئ أن تجتهد في اكتشاف ذلك ولا أطلب منك أن تكون فتّاحة فال كما يحدث في مسرحية المحكمة الأمريكية المهزلة للتاريخ الإنساني كله في عراقنا العظيم .

عندما تركب حافلة أجرة من الكاظمية متوجها إلى مدينة الحرية في بغداد وعن طريق البستان ستمسع سائق الحافلة ينادي عندما يجتاز منطقة الدبّاش قائلا قلم طوزة فأكيد ستسمع احد الركاب يقول نازل عيني نازل فسترى إن الحافلة تقف وينزل منها بعض الركاب , أتعتقد عزيزي القارئ الكريم أنها لغة شيفرة ؟؟؟  يبدو أن لهذه القلم طوزة تأثير قلم طوزيّ على محيطها وعلى بعضهم وما أكثر شجرة القلم طوز في عراقنا العظيم فأين ما التفت ستجد قلم طوزات تحيط بك وليس قلم طوزة واحدة بعينها ويعني هذا أن أهل العراق قد أَلِفوا القلم طوز فهو بينهم وحولهم ويكبر معهم أي أن لا تأثير للقلم طوز على العراقيين لأنه جزء منهم ويبدو أن سحر وتأثير القلم طوز فقط على الغرباء الذين جاءونا مستغيثين بعد أن لفظتهم أرضهم وأقوامهم فمنحناهم سكنا وأمنا لهم ولأبنائهم من بعدهم ليعشوا بسلام ولكن وآآآه من كلمة أللكن  هذه فالتأثير القلم طوزي الكبير عليهم قلم طَوَّزهم جدا بشكل جعلهم يخلطون بين القلم طوز والبشر وأحيانا أخرى يبالغون في هذا ولأنهم جاءونا بخزين مَهول كبير من البدع والشعوذة التي ورثوها من أرضهم وأقوامهم الأم فصار البعض منهم يعبد القلم طوزة تماما كما يعبد القبور وقد يصل البعض منهم أن يضع الحنّاء على القلم طوزة وان يقدّم لها القرابين سواء بوضع بعض قصاصات الأقمشة الملّونة بلون اخضر هندي فاقع أو بذبح شاة أو دجاجة أو ديك أو حتى بقرة تقرّبا لهذي القلم طوزة أو تلك , لله في خلقه شؤون , المهم , ظهرت فصيلة في العراق وفي ستينات وسبعينات القرن الماضي بعد ان تسلّلوا للعراق كموجات لا ساميّة اسمها القلم طوزيّون وهؤلاء بالتأكيد إن تكاثروا فأنهم سيلدون قلم طوزيّين فقلم طوزي لا يمكن أن ينجب كنتور* ابو 6 أبواب إنما قلم طوزي مثله إن لم اقل أكثر قلم طوزيّة من أبيه  وذلك بسبب نظريه التطور القلم طوزية وهنا نكتشف أن النظرية القلم طوزيّة الفنطازية ليست جديدة كما اعتقدنا عندما أثبتها لنا السيد الذي أِدّعى انه صحفي وفارس للكلمة في غرفة صوت الباطل وكما بقولون هم صوت الحق من على جناح البالتوك , إذن إن الذين كانوا يروّجون للنظرية القلم طوزيّة الفنطازية القديمة وقدّموها لنا على أنها نظرية جديدة هم قلم طوزيّون جدد بالاستعاضة عن القلم طوزيّين القدامى وهو ما تريده وما تطلبه ماما امريكا أن تستمر النظرية القلم طوزيّة أجيالا متعاقبة إلى ما لا نهاية طالما تواجد القلم طوزيّون على ارض عراقنا العظيم  . كل ما تقدّم هي مقدمة لموضوع الشاهدة قلم طوزة والشاهدة قلم طوزة عزيزي القارئ الكريم هي التي استشهد بها احد شهود الزور الأعاجم في المهزلة التي أسموها محاكمة ولا تعجب عزيزي القارئ الكريم إن طلب رزكار محمد أمين شهادة هذا الشاهد في المحكمة لأنه قلم طوزي حتى النخاع وأنه سيدافع عن النظرية القلم طوزية الفنطازية , إذن سيأتون بالقلم طوزة الموجودة في منطقة الدجيل لتشهد هي الأخرى مُعَزِّزَة شهادة الأعجمي الذي قال انه إعلامي في مؤسسة شهيد السرداب , زمن قلم طوزيّ عجيب ومحكمة أكثر قلم طوزية من الزمن فالقضاة قلم طوزيّين والحراس كذلك أما فرقة الرفيق جعفر أي فرقة الإدعاء العام فهذه فرقة سراديبيّة قلم طوزيّة للعظم , صدقة إلـ الله , شلون وجوه ؟ تخبُّل , ابد مو عجم  , يعني لو البستم ذاك الذي يجلس على يسار الرفيق جعفر عمامة هندية فماذا ستجدون ؟؟؟ حتما سترون إما عازف راكا او سيتار او حتى راقص هندي كومبارس في أفلام شامي كابور ولا يحتاج لأي مكياج لأن مكياجه منه وبه , نكرر أسفنا لعدم وجود اقواس للحصر لأن الجماعة اليوم وقتهم فلا أقواس تحصرهم  ولا نقاط تشذبهم في الحيّز المتاح لهم بالحركة وبالحركة بَرَكَة فإنهم إن تحركوا خارج حَيِّز العباءة التي يرتدونها فإن بركات المقاومة العراقية الباسلة ستنهال عليهم قناطير مقنطرة لكنهم كانوا قد كفروا بالنعمة  مذ قبل ولادتهم وقبل أن يصبحوا قلم طوزيّون لذلك تراهم يهربون من برَكات المقاومة التي لابد وان تتنزّل عليهم يوما , لا تستغرب عزيزي القارئ الكريم إن لم تفهم مقالنا هذا فكل شئ مسموح به في هذا الزمن القلم طوزي فالقلم طوزيّون قد أرسلوا مجموعة كبيرة من القلم طوزيّين الأعاجم وبجوازات سفر عراقية لأداء مراسم فريضة الحج بدلا من العراقيين, أليس هذا زمن القلم طوزة عزيزي القارئ الكريم؟؟؟ والقلم طوزيّون أصحاب القنوات القلم طوزيّة الفضائية قد ضربوا خيامهم أمام مستشفى الهداسا  لينقلوا لنا وعلى الهواء مباشرة تفاصيل حالة آريئيل شارون , زمن قلم طوزيّ عجيب عزيزي القارئ الكريم وليس أمامنا سوى أن نطهّر أرضنا العراق العظيم وكل أقطار امتنا العربية من القلم طوزيّين فهم كثر وقد انتشروا في أرضنا العربية كالسرطان وعلى كل عربي أن يطهّر بيته من هؤلاء القلم طوزيّين  القدامى والجدد حتى تعيش هذي الأمة بأمن وأمان والى الأبد وان لا نسمح لأي قلم طوزيّ أن يتغلغل من جديد الى أرضنا العربية , هذا هو واجبكم إخوتنا العرب من المحيط إلى الخليج أما في عراقنا العظيم فهناك رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فإنهم يطهّرون ارض العراق العظيم من رجس هؤلاء الأعاجم لتعود القلم طوزة شجرة جميلة تزيّن شوارع مدن العراق و تحيا به بأمن وأمان والى الأبد , عاش العراق العظيم  ويسقط إلى جهنم وبئس المصير كل القلم طوزيّين .

 

 

                                                                                                        أخوكم

                                                                                                  عزام أبو عزام

 

  قلم طوزة *   هي شجرة اليوكاليبتوس التي تكثر في العراق

  جَقْجَة قِدِر*    هو دبس التمر المغلي على النار ثم يوضع عليه الفستق السوداني بعد التبريد

  بايدَرات *  الأماكن التي يدوس عليها سائق الدراجة الهوائية لتستمر بالسير ويقال للمفرد منها في العراق الـ بايدَر

  البايسكلجية *  اصحاب محلات تأجير وتصليح الدراجات الهوائية ومفردها في العراق بايسكلجي

  الأوتجيّة *     اصحاب محلات كوي الثياب باستخدام المكوى القديمة وليس آلات كي الملابس الحديثة

 غشيم *         لا يعرف شئ

  طنّكر *         تمرد ورفض

كَنْتور *        خزانة الثياب                  

 

إلى صفحة مشاركات الزوار