23/07/2005

 

مقتدى الصدر ومحاكمة صدام!!

بقلم كمال عبدالغفور

 

مقتدى الصدر لايزال يثبت اكثر من مرة انه فعلا طفل صغير لايقدر على تحمل المسؤولية الدينية والوطنية والقومية والاخلاقية التي تفرضها عليها اوضاع العراق الان.  وهذا الامر يؤكد بمنتهى الوضوح ان الاستخبارات الايرانية والصهيونية عندما تأمرت على قتل والده لتصفية الساحة العراقية من المؤمنين الاذكياء كانت تدرك تمام الادراك ان مقتدى الصدر الطفل الصغير سيظل طفل صغير حتى تتحقق كامل مخططات الصهاينة والمجوس والامريكان في عراق الرجال.

 

فنحن لانزال نسمع في الاخبار ان مقتدى الصدر يطالب برحيل الاحتلال كما يطالب ايضا بمحاكمة الرئيس الشرعي للعراق صدام!!

 

يقدر يشرح لنا مقتدى الصدر والاطفال الذين معه كيف يمكن الجمع بين هذين المطلبين الان؟

 

صدام في السجن بفضل هذه الاحتلال الامريكي الصهيوني وعملاءه من مجوس طهران، فماذا يريد مقتدى الصدر اكثر من هذا؟ يريد اعدام صدام؟ نرد عليه، اذا كنت تريد اعدام صدام فلايوجد احد قادر على هذا الفعل الجبان غير الصهاينة والامريكان ومجوسهم من عبدة الاوثان، فلماذا تطالب اذن برحيل الاحتلال وهو الذي جاء بهؤلاء الحقراء ونصبهم عليك وعلى امثالك حكاما "شرعيين" و"عزك" بحبس صدام؟

 

اما اذا كنت تتحدث عن محاكمة شرعية وعادلة للرئيس صدام، فاننا نقول لك بصريح العبارة: "انك انت والاغبياء امثالك في العراق مطالبين باظهار استحقاقكم لمثل هذه المحاكمة "الشرعية" و"العادلة" عن طريق الاثباث للعالم كله انكم فعلا رجال تدافعون عن شرفكم المنتهك ووطنكم المحتل ومقداساتكم المحتل وتجاهدون لتطهير ارضكم من دنس هذا الاحتلال وعملاءه من مجوس هذا الزمان.

 

 فاي حديث عن العادلة والشرعية في ظل وجود قوات الاحتلال هو ضرب من الهبل الذي يدل دلالة فاضحة على تخبطكم في مواقفكم مما يجري على ارضكم من جرائم وانتهاك واذلال لكم ولكل ابناء  العراق،

 

فحتى تتحق لكم مطالبكم بمحاكمة "شرعية" و"عادلة" للرئيس صدام فانكم مطالبون اولا بتحرير بلدكم من هذا الهوان، وبعدها يحق لك ولامثالك، بعد ان يثبتوا للعالم كله انهم فعلا اكثر شرفا وكرامة من ابوالشهداء المجاهد العملاق صدام، نقول انه بعدها هذا فقط يحق لك ولامثالك ان تتحدثوا عن محالكمة صدام او غيرصدام من رجاله الاوفياء، اما الان فانه يتوجب عليكم ان تلبسوا الشراشف وتتحجبوا حتى ينسى الناس انكم فعلا محسبوين على الرجال.

 

انتم تريدون تقبيل يد فرعون بينما تريدون الضرب بعصى موسى في ذات الاوان!!!، فتطالبون المحتل الذي "حرركم" من صدام بترك العراق بينما ترجونه ان يحاكم لكم صدام!!! وهذا والله قمة التفاهة والبلاهة والغباء من اي شعب لايثور على مثل هذا الذل والهوان الذل فرضه عليكم الاحتلال.

 

انكم بهذه المطالب المتناقضة تؤكدون للعالم كله، وليس فقط لنا وللصهاينة والامريكان ومجوس أخر الزمان الذين يستخفون بكم وبمطالبكم المثيرة للضحك، نقول انكم بهذه المطالب المتناقضة تؤكدون للعالم كله مقدار غباءكم وبلاهتكم وتفاهتكم في اهم معارك الامة في هذا الزمان،

 

 

ولتعلم يامقتدى الصدر، انك انت وامثالك من الساكتون عن الحق، القاعدون عن الجهاد، الراضون بهذا الذل والهوان لايحق لكم ابدا حتى مجرد ذكر اسم ابي الشهداء المجاهد الشريف العزيز الكريم صدام، فما بالكم وانتم تخرجون في مسيرات الهبل والغباء تطالبون المحتل الذي "حرركم" من ابي الشهداء صدام بالرحيل وتطالبونه ايضا بان يحاكم لكم صدام!!!!

 

الا لعنة الله على الاغبياء، الا لعنة الله على الاغبياء، الا لعنة الله على الاغبياء،

 

 

إلى صفحة مشاركات الزوار