بسم الله الرحمن الرحيم

10/01/1430

تصريح صحفي - اللجنة السياسية لتنظيمات العاصمة - حول غزة

 

   شبكة النهى*

 حزب البعث العربي الإشتراكي

 قيادة قطر السودان -  اللجنة السياسية -  تنظيمات  العاصمة     

أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة

 

تصريح صحفي

بكل صلف تتواصل مجزرة الإبادة الصهيونية علي شعبنا الفلسطيني في غزة الصامدة ، في ظل تواطأ وتآمر دولي ومشاركة خيانية مخزية للنظام العربي الرسمي في مخطط تصفية المقاومة الفلسطينية وشرعنة الإحتلال ! ؟

      لقد بدأ التآمر علي القضية الفلسطينية عندما توهم النظام الرسمي العربي وبعض القيادات الفلسطينية علي أن ما سُمي بمسيرة التسوية يمكن أن تأتي بحل يرد الحقوق الفلسطينية السليبة ، وتأكد التآمر عندما اُعتبر ما يسمي بالمجتمع الدولي والولايات المتحدة الأمريكية هي الحكم والراعي لهذه التسوية البائسة ، فأميريكا حليف وشريك للكيان الصهيوني وليست علي الإطلاق طرفاً محايداً ولا نزيهاً . فأميريكا والصهيونية لن تقبلا بنسبة محدودة من التنازلات بل سيعملان علي فرض الشروط حد الإستسلام .

إن مصلحة شعبنا الفلسطيني الأن وفي المستقبل هو تمسكه بخيار المقاومة وإعادة الإعتبار للبندقية الفلسطينية والتخلي عن آوهام إقامة ( سلطة فلسطينية ) في ظل الإحتلال بإعتبار أن المقاومة هي الخيار الأستراتيجي المفضي لتحرير فلسطين من البحر إلي النهر ، ويأتي تثوير هذا الإقتدار المقاوم بموقف عربي شامل يمنحه عمقاً قومياً حيوياً مدخلاً ضرورياً لتعزيز دوره كطليعة للمقاومة العربية في معركة المصير العربي لتحرير الإنسان والأرض .

وفي هذا السياق نؤكد بأن ما يحدث في فلسطين والعراق وما يخطط له ضد بلدان عربية عديدة ، يؤكد وحدة أهداف المخطط الإمبريالي الصهيوني لإعادة رسم خرائط المنطقة ، الأمر الذي يفرض علي الجماهير المناضلة وطلائعها المؤمنة بخيار ونهج المقاومة الإرتقاء إلي مستوي المعركة بأبعادها الراهنة والعمل علي :

-         الضغط من اجل وقف العدوان فوراً .

-         قيام وتفعيل الجبهة الشعبية العربية لمناصرة المقاومة في فلسطين والعراق ومقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني ومقاطعة السلع والمنتجات الأمريكية ومناهضة المخطط الأمبريالي الصهيوني .

-         نصرة المقاومة بالمال والسلاح والمتطوعين وفتح الحدود والمعابر لتسهيل وصول الدعم والمتطوعين .

-         إيقاف تآمر النظام الرسمي العربي بكل الوسائل وإجباره علي قطع علاقاته السياسية والتجارية والإقتصادية مع الكيان الصهيوني ووقف كافة أشكال التطبيع ووضع إمكانيات الأمة ومقدراتها في خدمة ثوابتها الوطنية والقومية .

·       النصر حليف شعب فلسطين ومقاومته الباسلة .

·       النصر حليف شعب العراق ومقاومته الباسلة .

·       المجد لشهداء المقاومة .

 

حزب البعث العربي الإشتراكي

اللجنة السياسية تنظيمات العاصمة

الخرطوم

6 يناير 2009 م

 

 

 

إلى صفحة مشاركات الزوار 16