بسم الله الرحمن الرحيم

25/01/1430

 مع بداية السباق على الكراسي بدأت التصفيات الجسدية للمرشحين

وحملة اعتقالات واسعة ومداهمات
 

   شبكة النهى*

 
http://www.alqadsiten.net/akhbarshow.php?id=424


مع بداية السباق على الكراسي بدأت التصفيات الجسدية للمرشحين وحملة اعتقالات واسعة ومداهمات تنفذها مليشيات حكومة الاحتلال في ناحية مشروع المسيب .



بدأت مليشيات حكومة الاحتلال بتنفيذ حملة اعتقالات واسعة ضد المواطنين في ناحية مشروع المسيب – جبلة على اثر تصفية المرشح الى لعبة الانتخابات هيثم كاظم الحسيني عن قائمة حزب الدعوة الموالي والمدعوم من ايران على طريق منطقة العكيرحيث كان ذاهبا للتثقيف للانتخابات .

وقد افاد احد الحراس الشخصيين العاملين ضمن حماية المرشح في روايته لتفاصيل الحادث ان التصفية وقعت ظهر يوم الجمعة 16/ 1 / 2009 حيث تم نصب كمين له وكان وبرفقته حامد حاتم حظي واخرون وبقي متروكا على الارض بينما رفض المارة نجدته الامر الذي دفع بعناصر حمايته لايقاف احدى السيارات عنوة وانزال ركابها بقوة السلاح لنقله الى المستشفى بعد ان فارق الحياة .

وتشير اصابع الاتهام الى مليشيات بدر بتصفيته لانه الاكثر منافسة لهم بين المرشحين بحسب اعترافات عناصر حمايته .

حملة الاعتقالات يتزعمها ابو احمد الشيباني واخوه الذي ينتمي الى مجلس عبد العزيز طباطبائي الحكيم لصلة النسب بينهم من جهة ولابعاد الشبهات التي تشير اليهم من جهة اخرى ولانهم المنتفع الاكبر من عملية التصفية في سياق التنافس على كراسي السلطة في مجالس المحاظات بينما يمارسون ضغطا على قضاة التحقيق لخلط الاوراق واخفاء الحقائق حيث لازالت الاعتقالات مستمرة شملت عدد كبير من المواطنين الابرياء .


مركز القادسيتييت للدراسات والبحوث القومية
2009-01-19
 

 

 

 

 

 

إلى صفحة مشاركات الزوار16