شارك في حملة تجديد الوفاء للشهيد البطل صدام حسين المجيد 

 

 

 

 

 شبكة النهى*

 

 

 

    بمناسبة الذكرى الثالثة على استشهاد الرمز صدام حسين الذي كان وما زال وسيبقى في فكر وقلوب عاشقي الحرية والسلام عنوانا للنضال والصمود إلى أن يشاء الله وتأكيدا من الجماهير العربية والمسلمة وشرفاء العالم الحر كانت هذه الوثيقة المليونية لتأكيد الالتزام لنهجه ومبادئه التي ضحى من أجلها.  "ليتحول من قائد لدولة وحزب إلى رمز جهادي عظيم خالد يساهم في تحريك جماهير الأمة ، ويحث على التمسك بالمبادئ السامية القومية والإسلامية . من هنا فإن المبايعة هي مبايعة لصدام الشهيد بكل رمزيته التاريخية والجهادية والمبادئ التي تمسك بها وجسدها يوم استشهاده* ولتثبت للغرب من بني صهيون وأذنابهم أنهم أمام أمة حية أبية لا تخضع ولا تلين والمقاومة البطلة خير شاهد ."1

سيتم الإعلان عن النتائج في ذكرى اغتياله بيد الحقد الصهيوصفوية الغادرة على قناة صدام المجاهدة (تردد القناة 10872 عمودي على قمر النايل سات )

 

آخر دعاء للشهيد صدام حسين قبل أن يُلاقى ربه :-

 "اللهم إن قبضتها فارحمها فإني أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك

 
وأشهد أن محمدًا عبدك ورسولك بسم الله الرحمن الرحيم الله أكبر الله أكبر الله أكبر

 اللهم أنت رحمن رحيم" ....... ثم تمتمة غير مفهومة ثم يقول "أشهد أن لا إله إلا الله

وأشهد أن محمدًا رسول الله".

****

آمين  .. آمين يارب العالمين تقبل الله دعاءك أيها البطل الشهيد

 

 

 للمشاركة في هذه الحملة المباركة يمكن إرسال الأسماء إلى المواقع التالية :

 

1 – شبكة البصرة .

2 – شبكة الرافدين .

3-  شبكة المنصور .على الايميل

4 - شبكة المحرر .

 وكل شبكة وطنية تنشر هذا البيان .

 

ترحب شبكة النهى* بالإخوة والأخوات الراغبين المشاركة في هذه الحملة المباركة سواء

-          بواسطة إيميل الموقع alnoha95@yahoo.com

-           أو منتديات النهى* هنا

 

مع ملاحظة كتابة

 

§       الاسم الثلاثي أو اللقب

§       المهنة

§       الدولة أو مقر الإقامة

 

 

 

إن اللجنة التحضيرية ترجو من اللجان القطرية في كل قطر عربي واللجان المحلية في البلدان الأجنبية ما يلي :

 

1-   بما ان استشهاد القائد صدام حسين كان نتاج مقارعته للاحتلال ورفضه المساومة وإحناء الرأس لأمريكا والصهيونية العالمية فان الدعوة موجهة إلى جميع الفصائل الجهادية والقوى والشخصيات الوطنية والإسلامية والقومية المقاومة للاحتلال والشرائح الحرة والصامدة  في الأمة كلها إلى المساهمة في هذه الحملة الشاملة ، التي يجب أن تأخذ مداها الأوسع لتشمل البعثيين وغير البعثيين من الجماهير المؤمنة بنهج ومبادئ الشهيد صدام حسين ، مبادئ مقاومة الاحتلال والتمسك بوحدة الأمة العربية وحقوقها ، خصوصا في فلسطين والعراق والاحواز والجزر العربية الثلاث ، والدفاع عن مشروعها الحضاري النهضوي الذي بنا صدام حسين أنموذجا ناجحا له في العراق ، لان الوفاء لنهج صدام حسين هو التزام بنهج المقاومة المسلحة ورفض الاحتلال والقوى الاستعمارية في الوطن العربي . وهنا نود تأكيد حقيقة بارزة وهي ان صدام الشهيد لم يعد رمزا بعثياً فقط بل أصبح رمزا عربيا وإسلاميا انضم إلى رموز الأمة منذ الفتح الإسلامي ، وهو لذلك ليس ملكا للبعثيين فقط بل هو ملك للأمة كلها كعمر المختار وطارق بن زياد وغيرهما من عظماء الأمة التاريخيين .

 

2 - كسر الشعور بالتردد بالمشاركة في الحملة لدى شعبنا في العراق وخارجه ، بعدم اشتراط الاسم الحقيقي ، إذ يمكن للمدلي بتوقيعه أن يذكر اسما رمزيا أو كنية ، ثم يذكر أمامها تعليقا بما يلي : خوفا من إرهاب ميليشيا النظام أحتفظ بالاسم الحقيقي. وسيكون ذلك فضحا للإرهاب الذي يمتنع فيه المرء حتى عن ذكر اسمه في تصويت، وهو نوع من الإدانة للاحتلال وأعوانه، وهو ما نصبو إليه.

 

3 - تفعيل الساحات الغربية والتنسيق مع الجاليات للخروج في اليوم المحدد وهو 29/10 إلى الساحات أو أمام السفارات العراقية في الخارج ، أو في المنتديات للاعتصام مع رفع شعارات مكتوب عليها: غاب صدام فتحولنا إلى لاجئين.

 

4 – تنظيم محاضرات وندوات وأمسيات شعرية وتظاهرات وغيرها من النشاطات وحسب إمكانيات الساحات .

 

5 – إعداد بوسترات تمجد الشهادة وتظهر عظمة استشهاد القائد صدام حسين 

 

وتود اللجنة التحضيرية أن ترى مبادرات الجماهير سواء في اغتناء اللجنة بمقترحاتها أو بنشاطات نوعية في هذا الإطار . إن وقفتكم اليوم لإعلان وفائكم للقائد الشهيد صدام حسين هو دعم مباشر لجهاد إخوانكم في العراق ، وعلى رأسهم الخليفة الشرعي للشهيد صدام حسين نائبه ورفيقه وشقيقه في العقيدة والنضال المجاهد عزة إبراهيم القائد العام للقوات المسلحة العراقية والقائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير .

على عهد الوفاء والبطولة نلتقي والى الأمام والنصر لأمتنا العربية والخزي والعار للاحتلال .

 ( اضغط هنا للإطلاع على البيان كاملاً )